غير مصنف

أنشطة جديدة لألعاب الطبخ

العنوان يحكي كل شيء، ألعاب الطبخ تعتبر من أكثر الألعاب تشويقا للعقل والفكر كما أنها تفاعلية بشكل كبير وتقدم طرق قيمة لتعلم أساسيات الطبخ. ألعاب الطبخ والتي يقصدها المئات تم توجيهها وتصميمها خصيصا للأطفال لكي تساعدهم في الحصول على المتعة والتسلية بينما يتعلمون الكثير عن الطعام.

        تعلم الطبخ مهم

في الفقرات أدناه يوجد العديد من ألعاب الطبخ التي من الممكن أن تروق لأي سيدة لكي تقضي الوقت مع طفلتها ليلا مع الحصول على أقصى تسلية ومتعة موجودة في الوقت الحالي.

الطبخ العكسي:

ليست لعبة فوضوية كما يبدو من الاسم لكنها تأخذ شكل بديل لألعاب الطبخ التقليدية والتي تعطيك قائمة من المكونات لكي تطهو منها شيئا لكن هذه اللعبة تعطيك اسم الطبق المراد تحضيره وعليك أنت أن تعصر عقلك لكي تتذكر المكونات. بالطبع سيكون الأمر سهلا في الأطباق الشهيرة. حاول أن تشارك أصدقائك اللعب لترى من سيتوصل إلى أقرب قائمة مكونات مستخدمة للطبق المطلوب.

 

خلط المكونات:

إذا كنت تريد أن تحصل على لعبة تجعلك تفكر حقا بشكل ابداعي إذن فأنت تحتاج للعبة خلط المكونات والتي تتبع طرق مشوقة جدا تعتمد على مرونتك في تبديل أصناف الإفطار مثلا في العشاء وغير ذلك.

طبخ الأم:

هذه اللعبة الجديدة في قائمة ألعاب الطبخ جاءت بشكل مختلف تماما عن ألعاب الطبخ التقليدية حيث لا تحتوي اللعبة على مستويات أو درجات أو أبطال ولا حتى على اسم. تتضمن القائمة الرئيسية للعبة بعض التمرينات اللازمة لتعلم مهارات الطبخ الهامة ويتم دراسة أيا من مهارات الطبخ من الشوي وحتى النقع ووصفات الأطباق الأساسية من قبل مستخدمي اللعبة. عندما تصبح مستعدا بشكل حقيقي ستواجه تجربتك الأولى عن طريق القيام بتنفيذ أول وصفة في القائمة ولا تظن أن الأمر سهلة أو أنها لعبة اتباع تعليمات فقط للقيام بهذا أو ذلك لكن لكل وصفة وقت محدد علاوة على ذلك فهذه اللعبة تفاعلية بشكل كبير وستسحب الأطفال إليها.

يوجد في الانترنت العديد من الألعاب التي تشبه هذه اللعبة. في بعض الألعاب تفتح زيادة مهاراتك وزيادة نتائجك الباب أمامك لوصفات أكثر تقدما وتعقيدا والتي تكون متاحة للعب أو للمشاهدة. هذه الوصفات قد تكون سهلة مثل قلي البيض وقد تكون معقدة مثل لف الكرنب.

يمكنك في هذه الألعاب أن تتعلم كيفية إعداد الحلويات والمقبلات كما أنك ستكتشف اسلوبك الخاص في مهارات المطبخ وستتشجع بشكل كبير خاصة عندما تقوم بالخلطات الخاصة بك من المكونات المتنوعة.

الاحتمالات لا تنتهي عندما تشتمل المعادلة على طعام ممتع ومنافسة حارة بين الأصدقاء. كما أن هذه الألعاب تعتبر فرصة رائعة للآباء لقضاء وقت ممتع مع أطفالهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *