ألعاب طبخ

حلوى الشيكولاتة في ألعاب الطبخ

تخيلي نفسك وأنتِ تأكلين شريحة من كعكة شيكولاتة رائعة وتستمتعين بطعمها الغني واللذيذ. كعك الشيكولاتة من أفضل أنواع الحلوى التي التي يعشقها الجميع، فعند تذوقك لتلك الكعكة تنسين العالم من حولك ولا تفكرين في كم “كالوري” أصبحت أتناول الآن، فإذا كنتي تحبين كعكة الشيكولاتة بهذا القدر، لما لا تحاولي صنع كعكتك الخاصة بنفسك. إما إذا كنتي لا تعرفين طريقة عمل الكعكة أو تتردديم في عملها خوفاً من أن تفسد منك، قومي بتجربة صنع صنع حلوى الشكولاتة المفضلة لدى الجميع عبر ألعاب الطبخ الإفتراضية الشهيرة على الإنترنت.

كيكة الشيكولاتة

كعكة الشيكولاتة بلا شك هي الحلوى المفضلة لدى الجميع. وعندما تكون الكعكة لذيذة وغنية بالشيكولاتة البنية، فسوف تحصلين على تجربة لا تُنسى من اللذة والروعة. ولكن قبل أن تحكمي على الكعكة من حيث لذتها وطعمها، عليكِ أولاً أن تكتسبي المعرفة الخاصة بكيفية صنع كعكة الشيكولاتة حتى تتمكني من معرفة إذا ما كان هناك أخطاء أو لا. والآن لنلقي سوياً نظرة عن كيفية عمل كعكة الشيكولاتة على ألعاب الطبخ الإلكترونية.

قومي في البداية بتخضير مكونات الكعكة وهي: 3 بيضات كاملة، 2 كوب من السكر، ملعقتين صغيرتين من مسحوق الخبز، كوب من الحليب، ملعقة صغيرة من الفانيلا، ملعقتين صغيرتين من بودرة الشيكولاتة و3 أكواب من الطحين. يمكنك الحصول على تلك المكونات من مطبخ ألعاب الطبخ الإلكترونية بشكل فوري.

قد تعتقدين أن ألعاب الطبخ تم صنعها فقط لغرض اللعب، ولكن في الحقيقة عليك تتبع خطوات الطبخ بحرص مثل الطبخ الحقيقي حتى تتمكني من إنجاح وصفتك. لذلم، لعمل كعكة الشيكولاتة، عليكِ أولاً ضرب البيض وخفقه في وعاء الكعك. قومي بإضافة السكر وحركي المزيج باستخدام الملعقة. قومي بإضافة مسحوق الخبز وحركي المزيج، ثم الحليب واستمري بالتحريك، ثم قومي بإضافة الفانيلا وبودرة الشيكولاتة إلى الخليط. يجب عليكي تحريك الخليط باستمرار للتأكد من خلط جميع المكونات جيداً. فور التأكد من خلط المكونات جيداً، قومي بتحضير صينية وضعيها في الفرن على درجة حرارة 350 F. بعد انتهاء مدة الخبز، اخرجي الصينية من الفرن وقومي بتزيين الكعكة بالحلوى أو الكريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *