غير مصنف

قصة الطباخ

حسنا يا رفاق أعلم أن هذا هو الجزء الذي انتظرتموه كثيرا. حكامنا المبجلين قضوا وقتا صعبا لأن المنافسة كانت شديدة ومتقاربة للغاية. هذا التجمع لكل هذه المواهب المطبخية لم يتم من وقت طويل جدا. لن أقتلكم من التشويق والاثارة

السيدات والسادة

بعد عرض كافة الأصناف من مختلف الطباخين من دول العالم على لجنة الحكام، الفائز بمسابقة الطبخ العالمية الخامسة والعشرين هو الطباخ “جوليان باديلا” والذي سيربح مليون دولار وعقد لمدة عام مع مطعم خمس نجوم وعقد حصري مع مجلة طبخ. تهانينا لبطل عام 2008 الطباخ “جوليان”.

 

بدأ الناس في الازدحام حولي “تهانينا جوليان أنت الأفضل” “جوليان أحب عملك وأتحرق شوقا لوصفاتك القادمة” “لا أصدق يا رجل أنك هزمت 350 منافس آخر” “جوليان وقع لي على الأتوجراف من فضلك، عائلتي تحبك للغاية، صديقتي تحبك جدا وستموت من الغيرة إذا رأت توقيعك” “أنت الآن نجم كبير يا جوليان استمر في طريقك” “هل يمكنني أن ألتقط صورة معك يا رجل”.

بالفعل كانوا على حق، لم أصدق أنني فزت بالمسابقة وهزمت 350 مرشح آخر. أحببت هذا الشعور للغاية -شعور الانتصار- شعور أنني في النهاية وصلت إلى أحلامي وأن كل المصاعب والمشقات التي مررت بها قد أتت ثمارها. مع كل هذا المديح من الناس حول أدائي الجيد في المسابقة شعرت أنني قد فزت بالأوسكار أو ما شابه. أحسست أني أصبحت نجما.

لم أكن أشعر دائما كما كنت أشعر في ذلك الوقت. كنت دائما أحب أن أطبخ وفي نفس الوقت الذي كان فيه الشباب في سني يحبون لعب كرة السلة أو كرة القدم أو الخروج إلى المطاعم وغي ذلك مما يفعله الشباب في هذا السن، كنت أقضي وقتي في المطبخ بصحبة والدتي وهي تطهو وجباتنا أسألها أسئلة كثيرة عن أنواع اللحوم وكيف تحصل على أجمل طعام؟ وخطوات الطبخ المختلفة.

في بعض الأوقات كانت تمزح معي لكن في أوقات أخرى كنت أتعلم منها فعلا. كانت تخبرني “إذا كنت تحب الطبخ فعلا بهذا الشكل فلم لا تحاول أن تطبخ في ألعاب الطبخ؟ “

ألعاب الطبخ؟ لم أسمع من قبل عن هذه الألعاب. كانت تشرح لي أن ألعاب الطبخ هي مجموعة من الألعاب الموجودة على شبكة الانترنت والتي تركز على الطبخ والخبز. يمكنك في هذه الألعاب أن تقوم بتحضير الطعام الذي ترغب فيه بدون الفوضى التي تصاحبني عندما أكون في المطبخ.

 يمكنك القول إن ألعاب الطبخ كانت هي أول دروسي اليدوية التي تعلمتها لتسخير مهاراتي في الطبخ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *